أحدث صيحات الشعر

كلاسيك سليك

يحتاج هذا المظهر المصقول اللامع إلى شعر ناعم غير مجعد جيد الترطيب، بالإضافة إلى بعض مهارات التصفيف للحصول على الشكل الضروري "المصقول". تذكرنا هذه الإطلالة بفترة الثلاثينيات التي انتشرت فيها التسريحات القصيرة الحادة التي تتسم بالعصرية، وتبدو أنيقة ومقبولة.

كيف تحصل على هذا المظهر:

1. ابدأ بتجفيف شعرك بالمنشفة جيداً قبل وضع كمية وفيرة من المنتج على الشعر الرطب. من الضروري استخدام جل المظهر الرطب لإضفاء المظهر اللامع الواضح الدقيق اللازم لهذه الإطلالة.

2. وزع الجل على الشعر بالتساوي وقسم الشعر إلى أجزاء.

3. استخدم المشط لعمل فرق جانبي منخفض. لاحظ أن الفرق غير "حاد" ولا يكشف فروة الرأس.

4. إذا فقد الشعر شكله بعد الجفاف، لا داعي لإعادة العملية من بدايتها، بل يمكنك ببساطة وضع كمية صغيرة من المياه وإعادة تصفيفه

تيلورد شيك

تقديراً للتسريحات التي شاعت في نيويورك في فترة الخمسينيات والستينيات، تقدم هذه التسريحة خصلة من الشعر تنساب إلى الخلف باتجاه أحد الجانبين. إطلالة رجولية بالكامل، وشعر منتظم، وتصفيفة غير منفوخة. 

كيف تحصل على هذا المظهر:

1. جفف الشعر بالمنشفة جيداً للتخلص من الرطوبة الزائدة قبل وضع الجل على الشعر بالتساوي من الجذور إلى الأطراف ومن الأمام إلى الخلف.

2.مشط جانبي الشعر إلى الخلف والجزء العلوي إلى الأمام.

3. أخيراً حرك الجزء الأمامي إلى أحد الجانبين لتظهر الجبهة، واترك الشعر يجف وحده.

4.سيحتفظ الشعر بمظهره طوال اليوم، وإذا ظهرت بعض الشعرات المتطايرة، يمكنك إعادتها إلى مكانها باستخدام كمية إضافية من المنتج.

فرينش سليك

يضفي هذا المظهر الغني الكثيف لمسة من النضج والرقة وهي إطلالة ملائمة لكل المناسبات. الشعر متدرج حول الأذنين لمنحه الشكل الحاد الدقيق مع تعزيزه بمنتجات التصفيف المناسبة. 

كيف تحصل على هذا المظهر:

1. ضع الجل على الشعر النظيف الرطب وقم بتوزيع المنتج على الشعر باستخدام مشط واسع الأسنان.

2. ارفع الشعر لأعلى ثم لأحد الجانبين بواسطة المشط.

3. إذا بدا الشعر بعد الجفاف متكتلاً، مرر أصابعك في أعلاه لتفكيكه ثم أعد تحديد الفرق الجانبي.

ريبل أفير

هل تريد مظهراً متطرفاً؟ تجمع هذه التسريحة بين إطلالة متمرد الخمسينيات وأشعث التسعينيات. الشعر كله منتصب كما لو كنت في إعصار. لعلها ليست الإطلالة المناسبة للذهاب للعمل لكنها ستذهل الجميع في النادي. تحتاج هذه التسريحة إلى الاختيال والثقة بالنفس لتكون مقنعة بالفعل.

كيف تحصل على هذا المظهر:

1. ضع الجل على الشعر الرطب ثم وزعه على الشعر بالتساوي باستخدام المشط.

2. ارفع الشعر إلى أعلى بعيداً عن الوجه مع استخدام مجفف الشعر ليجف المنتج على الشكل المرغوب. لاحظ أن كل الدعم المطلوب سيأتي من جذور الشعر، فاحرص على وضع كمية كافية من المنتج!

3. اترك الجزء العلوي من الشعر يجف وحده للحصول على مظهر عاصف جامح.

ويست سايد بوي

مظهر أنيق مستوحى من تسريحة إلفيس بريسلي، لقد عادت هذه الإطلالة الرجولية المتمردة بقوة. الجانبان متناغمان يفسحان المجال لخصلة الشعر الواضحة في الأعلى. تناسب هذه الصيحة الشخص العصري الواثق من نفسه الذي لا يحمل أي هموم.

كيف تحصل على هذا المظهر:

1. ضع الجل ببساطة على الشعر الرطب مباشرة وقم بتوزيعه بالتساوي.

2. مشط الجانبين للخلف بنعومة ومشط الجزء الأمامي للأعلى.

3. لإضفاء مزيد من الكثافة، انتظر حتى يجف الجل قليلاً (سيكون لزجاً إلى حد ما) ثم مشط الشعر لأعلى مرة الأخرى لتنتفخ الخصلة.

كاجوال سواف

قد تبدو تسريحة متكاملة بلا أي فرق للشعر، لكن هذا المظهر الراقي يفيض سحراً خلاباً. تذكرنا هذه التصفيفة بالنجم جريجوري بيك مع الزوايا الرجولية البارزة.

كيف تحصل على هذا المظهر:

1. ضع كميات كبيرة من الجل على الشعر الرطب لتحصل على المظهر النهائي الحاد.

2. تذكر أن الجل يجعل الشعر يبدو داكناً أكثر. تأكد من توزيع الجل جيداً بحيث يغطي مؤخرة الرأس أيضاً.

3. مشط الشعر بانتظام من قمة الرأس إلى الأمام ونزولاً عند الجانبين، قم برفع الجزء الأمامي للأعلى وقلبه. منتهى البساطة.

تيدي بوي

يعيدنا هذا المظهر إلى موضة بريطانيا في الخمسينيات، وهي رائجة الآن كما كانت رائجة حينها. تحتاج هذه التسريحة إلى قوام وملمس خاص للشعر وحافة طويلة لعمل هذه الخصلة غير المنتظمة المبعثرة. كما تضفي لفات الشعر البسيطة لمسة الروك آند رول على المظهر العام.

كيف تحصل على هذا المظهر:

1. ضع الجل على الشعر الرطب ووزعه بالتساوي قدر الإمكان.

2. سيضيّع التصفيف بالمشط أو الفرشاة تأثير القوام والملمس الطبيعي للشعر، لذا ننصحك باستخدام أطراف أصابعك لهز الشهر كله، وإعادة "الأجزاء" إلى أماكنها.

3. اترك الشعر ليجف وحده.

نيو مود

بخلاف قصة الشعر القديمة "مود"، تتميز هذه القصة المستوحاة من أسلوب البوب البريطاني في فترة الستينيات بأنها أكثر هنداماً وأناقة. لا تجد الشعر منسدلاً على الأذنين أو الياقة. الشعر غير كثيف في قمة الرأس، في حين تزداد كثافته وطبقاته عند الحافة التي تغطي أغلب الجبهة.

كيف تحصل على هذا المظهر:

1. جفف الشعر جيداً بالمنشفة حتى يصبح رطباً قبل استخدام مجفف الشعر والفرشاة للحصول على إطلالة ناعمة.

2. دلك كمية صغيرة من الجل بين كفيك ووزعها بالتساوي على الشعر، مع استخدام الأصابع كأسنان المشط للفصل بين كتل الشعر وإضفاء الكثافة على الشعر.

3. تحتاج هذه الإطلالة إلى حرية الحركة، لذا ننصحك بعدم الإفراط في وضع المنتج حتى ينساب الشعر بحرية.