ShowerTime

وقت الاستحمام

5 دقائق

هل تأخرت في النوم مرة أخرى؟ لم يعد أمامك سوى خمس دقائق لتخرج من باب المنزل، يجب عليك أن تتعلم كيفية أداء عدة مهام في نفس الوقت. هيا أسرع. ابدأ بتعليق قميصك وبدلتك في ركن الحمام، فسيساعد ذلك في التخلص من ثنيات ملابسك أثناء الاستحمام، وسيوفر لك وقتاً ثميناً كنت ستقضيه في الكي.

سارع بالدخول تحت الدش واستخدم أكتيڤ3 على الفور، إنه شامبو وجل استحمام وغسول للجسم في عبوة واحدة. يضمن هذا المنتج توفير كل أساسيات الاستحمام، ولن تحتاج لاستخدام شيء آخر سوى فرشاة أسنانك والمعجون.

جفف شعرك بالمنشفة (كلما كانت قصة شعرك قصيرة كان ذلك أفضل) ويمكنك تأجيل التصفيف/ إضافة كل اللمسات النهائية الأخرى حتى تصل إلى المكتب. سيكون من المفيد استخدام ماكينة حلاقة كهربائية بالبطارية لحلاقة ذقنك وأنت في الطريق إلى عملك، إذا كنت ممن يتأخرون دائماً في الاستيقاظ.

15 دقيقة

ربع ساعة مدة أكثر من كافية لتستعد للخروج وأنت تبدو بمظهر جيد. بدلاً من التنازل عن بعض الخطوات لضيق الوقت، يمكنك الآن أن تبدأ يومك بحمام شامل قبل أن تحلق ذقنك. تكون البشرة منتفخة أحياناً في الصباح الباكر، مما يجعل الحلاقة عملية صعبة ودقيقة. امنح وجهك دقيقتين حتى يعود إلى حالته الطبيعية بينما تستخدم الشامبو والملطف تحت مياه الدش.

فور أن تنتهي من هذه الخطوات، لن تستغرق الحلاقة الدقيقة أكثر من سبع دقائق. عندما تنتهي سيكون جسمك قد جف تماماً. يمكنك حينها استخدام بلسم بعد الحلاقة وارتداء ملابسك قبل أن تحاول تصفيف شعرك. إذا لم يكن أمامك سوى دقائق معدودة، استخدم منتجاً "يمكن تعديله لاحقاً" ليساعدك على ضبط قصة شعرك بدلاً من تثبيته طوال اليوم على نفس الشكل.

30 دقيقة

هذه هي الفرصة المناسبة لتجربة بعض المنتجات الإضافية بعد الانتهاء من الاستحمام. يعمل ماسك الطمي المتخصص على إزالة الأوساخ وتفتيح البشرة في دقائق قليلة. قد يكون شكلك سخيفاً لكن مزايا هذا الماسك ستظهر على الفور. حتى يجف الماسك – من 5 إلى 10 دقائق في العادة – يمكنك وضع ديودورانت ومرطب للجسم وتقليم أظافرك.

ابدأ في إزالة الماسك عن وجهك باستخدام مياه فاترة واتبع إرشادات "احصل على دكتوراه في الحلاقة". إن توفر المزيد من الوقت يمنحك الفرصة للاهتمام بتفاصيل أكثر، لذا احرص على تقصير سالفيك والتأكد أنهما متساويان، وقم بقص أي شعرات طويلة في حاجبك، وقص الشعيرات الضالة التي تحاول الخروج من أنفك. صفف شعرك كالمعتاد، وأضف اللمسات النهائية كلما أمكن، ثم ضع عطرك المفضل واحرص على وضعه على معصمك (أو عنقك من الخلف) بدلاً من وضعه مباشرة على عنقك ووجهك الذي حلقته للتو، وتعاني من تأثير الكحول الحارق على وجهك.