You missed a spot, the size of your body

لا تنس بشرتك وجسمك

إنه أمر رجالي أكثر مما تتصور

إذا كنت تعتقد أن مرطب الجسم مستحضر لا تستخدمه سوى النساء، فأعد التفكير أيها الرجل القوي! يفيد المرطب في تقوية بشرتك. وكلما كانت بشرتك أقوى أصبح مظهرها أفضل وتركت انطباعاً أقوى لدى النساء. لكن إياك أن تنسى منافسيك: فهناك رجال كثرون يستخدمون المرطب لترطيب أجسامهم أكثر مما تتصور.

لن يضعك في موقف حرج

هذا الكلام صحيح مائة بالمائة. من السهل جداً هذه الأيام العثور على لوشن رجالي يتميز بتركيبة خفيفة غير دهنية تلائم نوع بشرتك الخاص. اقرأ الملصق بعناية أو اطلب نصيحة البائع! لا أساس من الصحة للأسطورة القديمة التي تقول إنه فور وضع اللوشن على جسمك سيلتصق بالملابس؛ فهذه المنتجات مصممة بحيث تجف وتمنح بشرتك الانتعاش والترطيب، لا أن تجعلها دهنية!

لن تصدق مدى سرعتها

علاوة على أنها غير دهنية، تتسم جميع مرطبات الجسم الحديثة بأن الجسم يمتصها بسرعة كبيرة، فضلاً عن توفر العديد من المنتجات المركبّة التي تضمن ترطيب جسمك في لحظات. لن تحتاج إلا إلى 30 ثانية إضافية أثناء عملية عنايتك بجسمك سواءً كل يوم أو كل يومين، وهو وقت ضروري لتحصل على بشرة أقوى وأجمل وأكثر ترطيباً.

الأمر أبسط من كل المسميات الفاخرة

لا أحد يستطيع أن يلومك على تجنبك الأنواع المختلفة لمستحضرات العناية بالجسم المتاحة في الأسواق أو تجنبك العناية بجسمك. لكن أياً كان اسم المنتج الفاخر أو شكل العبوة أو مكوناتها، فإن المبدأ الأساسي واحد وبسيط: عندما تعتني ببشرتك الجافة غير الصحية ستمنحك مظهراً صحياً شبابياً. بالرغم من المصاعب التي قد تواجهك في البداية، فإن العثور على المنتج الملائم يستحق العناء.