Shower Time

أسرار نجوم الاستحمام

أحبب لوفتك!

هناك من يسأل: ما هي اللوفة؟ إنها تشبه إسفنجة الحمام الخشنة. لعلك شاهدت لوفة بالصدفة بين أدوات استحمام حبيبتك. عندما تبدأ في استخدام اللوفة على جسمك، يعمل سطحها الخشن على فتح كل مسامك وتنشيط بشرتك تماماً مثل مقشر الجسم. اعتبر اللوفة أداة تدليك مريحة يمكنك استعمالها بنفسك تجعلك تشعر بالراحة وتبدو أفضل. 

انتبه لدرجة حرارة المياه!

ابدأ حمامك كالمعتاد بترك المياه الدافئة تتدفق فوق رأسك. ثم امسك رأس الدش بيدك وحولها على المياه الباردة، ودع المياه تنساب على ساقيك، ثم اصعد بها إلى ذراعك الأيمن والأيسر. وإذا كنت تتحلى بالشجاعة الكافية، وجّه المياه الباردة إلى صدرك وظهرك. كرر هذه العملية من ثلاث إلى أربع مرات وستخرج من الحمام وأنت تشعر كأنك شخص جديد، منتعش تماماً طوال اليوم أو الليلة.

انغمس في الرغوة

انتهز الفرصة بين مرات استخدام المياه الباردة والساخنة، وقم بتقليل ضغط المياه وتغطية نفسك تماماً بالرغوة المثالية. إن فرك جل الاستحمام برقة ليكوّن رغوة كريمية خفيفة يضمن لك أقصى نظافة، ويوفر لبشرتك النعومة، ويمنحك نشوة الشعور بالراحة في كل أجزاء جسمك. تساعد هذه العملية أيضاً في تنشيط الدورة الدموية وإنعاش الجسم كله ومنحه قوة متجددة.

الحلاقة أثناء الاستحمام

من الذي قال إن النساء وحدهن قادرات على أداء أكثر من مهمة في وقت واحد؟ تعتبر الحلاقة أثناء الاستحمام طريقة رائعة لتوفير الوقت، ووسيلة مسلية لقضاء الوقت في الحمام. أضف إلى ذلك أن حرارة المياه تساعد في فتح مسام بشرتك وتليين شعر وجهك لتنعم بحلاقة أسهل وأدق. ستفيدك المرآة إن وُجدت لكنها غير ضرورية، لأنك تعرف بالفعل كل تفاصيل وجهك. اغسل وجهك عقب الحلاقة بمياه باردة جداً لضمان غلق المسام مرة أخرى وتجنب نمو الشعر مغروزاً في الجلد.

العناية اللاحقة

لا يكتمل الحمام المثالي بدون العناية الأساسية اللاحقة. أولاً احرص على تجفيف جسمك جيداً بالمنشفة. ثم ننصحك باستخدام لوشن جيد مرطب للجسم، لضمان إعادة التوازن الطبيعي من أجل بشرة صحية جذابة. يمكنك استخدام منظف ومرطب مختلفين لوجهك. إذا كنت قد حلقت ذقنك، فستحتاج لاستخدام سائل وبلسم بعد الحلاقة. الآن هو الوقت المثالي أيضاً لوضع ديودورانت وجسمك في أفضل حالاته. بالطبع لا تنس أن تغسل أسنانك بالفرشاة، وفي الختام مشط شعرك وضع بضع قطرات من العطر. أنت الآن نجم متألق!