body shaving

حقائق مريحة

الحياة مليئة بالتعقيدات، لكن لا داعي لأن يكون كل شيء معقداً. إذا كنت تفضل الخطوات البسيطة غير المعقدة، حتى أثناء الاستحمام، فلدينا ما تحتاج إليه: أكتيڤ3.

هذه المجموعة القيّمة متعددة الوظائف، فهي تجمع بين جل الاستحمام المنعش وشامبو العناية وجل الحلاقة الملطف في عبوة واحدة. هذا صحيح، منتج واحد عملي يمنحك فرصة الاستحمام واستخدام الشامبو والحلاقة، دون إضاعة الوقت أو الوقوع في مشاكل! 

مجموعة أكتيڤ3 أفضل رفيق للرجل كثير المشاغل: فهي مثالية في رحلات العمل وسفريات نهاية الأسبوع أو عند الاستحمام بعد ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

علاوة على أنها عبوة عملية، فإنها مليئة بمزايا العناية الرجالية: يستخدم جل التجديد تكنولوجيا MICRO TEC بڤيتامين F المغذي والمركبات عالية التقنية. تضمن هذه التركيبة تنظيف الجسم والشعر بلطف، وتعمل الرغوة على تنعيم البشرة للحصول على أفضل تجربة حلاقة أثناء الاستحمام.

جربها! ستجعل خطوات استحمامك أبسط بكثير على الدوام.

قبل الاستحمام

أفضل طريقة للحلاقة أثناء الاستحمام: قم بتغطية جسمك وشعرك برغوة أكتيڤ3.
أكتيڤ3 يضفي على شعرك النعومة ويخلصه من التجاعيد، مما يسهل إزالته. كما يساعد الماء الساخن والبخار في فتح مسام بشرتك.
أنت الآن على أتم استعداد للخطوة التالية.

الوجه

ستحتاج أثناء الحلاقة إلى مرآة حمام مقاومة للضباب. ابدأ بحلاقة وجنتيك وذلك بجعل ماكينة الحلاقة في زاوية 30 درجة تقريباً. ثم ابدأ بمنطقة الحلق، تليها منطقة الشارب والذقن نزولاً حتى عظم الفك وصعوداً أسفل عظم الفك.

الصدر

يمكنك إتمام مهمة حلاقة الصدر بسرعة وسهولة فائقة. ابدأ الحلاقة من أسفل الصدر صعوداً إلى أعلى بحركات لطيفة رقيقة. اتبع اتجاه الحلاقة الأفقية في منطقة منتصف الصدر، بحيث تبدأ من الداخل وتتجه إلى الخارج. احذر من التعرض للإصابة في منطقة الحلمة. قم بالحلاقة باتجاه الداخل على هيئة شكل نجمة.

أسفل الذراع

وزع أكتيڤ3 بسخاء أسفل ذراعيك وافرك بلطف إلى أن تتكوّن الرغوة. ضع ذراعك أعلى رأسك حتى يصبح الجلد مشدوداً وناعماً. ابدأ بحركات قصيرة من الأعلى إلى الأسفل ثم عد مرة أخرى للأعلى. بعدها قم بحركات الحلاقة من الداخل إلى الخارج لإزالة أي شعر متبقي.

المناطق الحساسة

الآن يمكنك الانتقال إلى المناطق الحساسة. ابدأ من الأعلى نزولاً إلى أسفل بحركات مفردة. احرص على أن تكون الحلاقة في اتجاه نمو الشعر في البداية لإزالة أكبر قدر ممكن من الشعر. ثم في الاتجاه المعاكس لضمان حلاقة دقيقة ناعمة. تجنب حلاقة أي منطقة أكثر من مرتين إلا إذا كنت لا تمانع الإصابة بالتهابات!

بعد الاستحمام

بعد الانتهاء من الحلاقة، اغسل بشرتك بالماء البارد لغلق المسام. ثم جفف بشرتك برقة باستخدام منشفة نظيفة ناعمة. وتجنب الفرك لأن بشرتك تكون حساسة جداً لبعض الوقت. الآن أنت مستعد للانطلاق!