شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

في ظل هذا الكم الكبير من الفرص والمخاطر التي تقدمها شبكة الإنترنت، نرجو منكم الالتزام بشروط الاستخدام التالية الخاصة بموقعنا الإلكتروني، التي قد وضعناها لحمايتكم وحمايتنا. نشكركم على تفهمكم للموقف!

1- المعلومات الشخصية

يُرجى ملاحظة سياستنا القانونية الخاصة بأسئلة خصوصية البيانات.

2- تحديثات شروط الاستخدام

في ظل الابتكارات التقنية والقانونية المستمرة، نرى أنه من الضروري تعديل و/ أو تحديث الشروط الحالية للاستخدام من وقت لآخر. ولذا، يُرجى مراجعة هذه الشروط من وقت لآخر كلما زرتم موقعنا الإلكتروني من وقت تحميل النسخة الأخيرة. كان آخر تحديث بتاريخ أبريل 2012.

3- حقوق النشر والتأليف وحقوق العلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية

إن جميع محتويات موقعنا الإلكتروني - بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، النصوص أو الصور أو الرسومات أو ملفات الصوت أو الفيديو - ملك لنا ما لم يُنص صراحة على خلاف ذلك. (يُرجى الرجوع إلى البيان الخاص بالروابط التشعبية ذات الصلة بهذا الموضوع تحت الرقم  3). يمكن استخدام هذا المحتوى المحفوظ بحقوق النشر والتأليف دون إذن صريح للاستخدام الخاص فقط وليس للاستخدام العام أو التجاري (التنزيلات، النسخ، الخ). لا يجوز إجراء تغييرات على المحتوى أو ترجمات له أو تحريره أو معالجته بأي طريقة أخرى إلا بموجب إذن خطي مسبق من شركة بيرسدورف إيه جي.

ولا يُسمح بأي استخدام غير مصرح به أو إساءة استخدام لأي علامات تجارية أو شعارات مسجلة لشركة بيرسدورف إيه جي.

ويُرجى ملاحظة أن أي انتهاك لحقوق النشر والتأليف الخاصة بنا أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى الخاصة بنا قد يترتب عليه تبعات قانونية مدنية و/أو قانونية جنائية.

4- إخلاء المسؤولية

إن هذا الموقع مُعد للاستخدام بواسطة سكان البلد الذي قمت بتحديده في شاشة البداية على الموقع الإلكتروني www.niveamen.com فقط، وذلك مع الامتثال لجميع القوانين المحلية. وقد لا تكون المواد الموجودة على هذا الموقع - بما في ذلك المنتجات والخدمات والمعلومات - ملائمة أو متاحة لأي مكان خارج هذا البلد. وفي حالة حظر أي عروض أو منتجات أو خدمات متوفرة أو منشورة عبر هذا الموقع الإلكتروني بواسطة القانون الساري في البلد الذي حددتها، فإن تلك العروض أو المنتجات أو الخدمات تكون ملغاة. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.niveamen.com، وتحديد موقعك الجغرافي حتى يتم توجيهك إلى الموقع المناسب.

لقد توخينا العناية التامة في جمع المعلومات الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني والتحقق من صحتها. وعلى الرغم من ذلك؛ نحن لا نتحمل المسؤولية عن ملاءمة هذه المعلومات للموضوع أو دقتها أو اكتمالها و/أو جودتها.

يحتوي هذا الموقع على روابط تشعبية لمواقع إلكترونية لشركات أخرى. إن شركة بايرزدورف إيه جي لا تعلم طبيعة المحتوى الموجود على المواقع الإلكترونية للشركات الأخرى، ومن ثَّم لا تقدم أي ضمان ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي محتوى غير قانوني أو غيره من الانتهاكات القانونية الموجودة على المواقع الإلكترونية للشركات الأخرى. وعلى الرغم من ذلك، سوف تقوم شركة بايرزدورف إيه جي بإزالة أي رابط أو محتوى حال علمها الأكيد بمخالفة ذلك الرابط أو المحتوى للقوانين السارية.

لقد تم تصميم هذا الموقع الإلكتروني لتقديم معلومات عامة، ولا يحل محل المشورة الطبية أو المشورة المتخصصة بحال من الأحوال. للحصول على المشورة الطبية والمتخصصة؛ يُرجى الاتصال بطبيب أو شخص متخصص تعرفه. إن شركة بايرزدورف لا تتحمل أي مسؤولية عن الإجراءات المتخذة على أساس المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني.

ويتحمل المستخدم وحده مسؤولية استخدام هذا الموقع الإلكتروني وتنزيل البيانات. ولا تتحمل شركة بيرسدورف إيه جي أي مسؤولية عن أي ضرر، وخصوصاً في ملفات البيانات و/أو الأجهزة و/ أو البرامج الخاصة بالمستخدم، التي تنشأ نتيجة لذلك الإجراء. وتظل المسؤولية عن النية المقصودة والإهمال الجسيم قائمة كما هي.

5- شروط ختامية

إذا كان أي شرط من هذه الشروط - أو أصبح - غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ في أي اختصاص قضائي؛ فإن ذلك لا يؤثر على صحة أو نفاذ أي حكم آخر من أحكام هذه الشروط في ذلك الاختصاص القضائي.

في حالة الرغبة في الإبلاغ عن انتهاكات قانونية موجودة على موقعنا الإلكتروني؛ نرجو عدم التردد في الاتصال بنا.

بايرزدورف إيه جي
أوناستراشي 48
20253 هامبورج
ألمانيا
هاتف: 0-4909- 40(0) 0049